أبرز ما جاء ذكره أثناء الحوار
أدناه إجاباتها الوافية عن تساؤلات الجمهور بأسلوب تعمدت تبسيطه…
كيف أبني قراراتي التسويقية عندما أقرر الدخول والبدء في مشروع ريادي؟
لابد من وجود استراتيجية وخطة تسويقية رقمية.
كيف أدرس السوق بطريقة صحيحة؟
اليوم الجميع لديه رؤية مختلفة عن ريادة الأعمال، ورؤيتي أن نقوم بعملية فلترة للمعلومة الخاصة بريادة الأعمال، أما ما يخص السوق فهناك نقطتين مهمة للبدء منها؛ أما سد حاجة موجودة في السوق أو خلق احتياج، بعد ذلك تأتي الخطوة الأهم ألا وهي استراتيجية البراند
هناك مشاريع B2B و B2C كيف أستطيع كريادي أن أسوق لمشروعي بشكل ناجح حسب العميل النهائي؟
نضيف إليها اليوم B2G وهو استهداف الحكومة التي أصبحت من أكثر الفئات المستهدفة لبيع خدمة أو منتج.
ما هي أهم نصيحة لرائد الأعمال؟
أهم نصيحة أقدمها أن لا تستمع لكل النصائح.
- الانضباط.
- الاستمرارية.
ما هو الفرق بين التسويق والتسويق الرقمي؟
الفرق جداً كبير فمثلاً التسويق عبر التواصل الاجتماعي شيء واحد من التسويق الإلكتروني الذي نستطيع من خلاله عمل أشياء كثيرة، فاليوم نستطيع من خلاله الوصول للصين وكل ما نحتاجه أنترنت وكمبيوتر.